تخطيط لركوب قطار لندن

    تخطيط لركوب قطار لندن

    اولا شق طريقك إلى المنصة الصحيحة. اتبع العلامات المرمزة بالألوان للوصول إلى الخط الصحيح. تأكد من اختيار الأنبوب يسير في الاتجاه الذي تحتاجه للسفر. انتظر على المنصة حتى يصل الأنبوبة.
    تأكد من قراءة المعلومات الموجودة على مقدمة القطار للتأكد من ذهابه إلى الوجهة الصحيحة قبل المغادرة.


    احذر الحفرة انتبه للحفرة! بمجرد وصول القطار ، الاستعداد للصعود. لاحظ أنه سيتعين عليك أن تصعد أو تنخفض حوالي 8 بوصات (20 سم) من المنصة إلى سيارة القطار ، ومن هنا يقول المثل الشهير "مانع الفجوة!"
    إذا كنت قد قللت من قدرتك على الحركة ، فحاول استخدام أول خرطوشة قطار حتى تتمكن من رؤية السائق ويمكنها أن تتيح لك وقتًا إضافيًا للوصول إلى الطائرة. لمزيد من المعلومات حول إمكانية الوصول ، انتقل إلى:
     https://tfl.gov.uk/transport-accessibility/ 


    استقر لهذه الرحلة. إشارة الهاتف الخلوي متقطعة في أحسن الأحوال ، لذلك لا تتوقع قضاء الرحلة في التمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو متابعة المكالمات أو رسائل البريد الإلكتروني. اصطحب كتابًا أو لغز الكلمات المتقاطعة أو أي شكل آخر من أشكال الترفيه لإبقائك منشغلاً أثناء الركوب. جرّب المترو ، وهي صحيفة مجانية متاحة في المحطات أو يتم التخلص منها أحيانًا على المقعد المجاور لك ... إذا حصلت على مقعد ...
    إذا لم تتمكن من العثور على مقعد ، فمسك القضبان أثناء تحرك القطار.
    انتبه خلال رحلتك حتى تنطلق في الطريق الصحيح. احترس من علامات المحطة واستمع إلى الإعلانات. توجد إشعارات إلكترونية على القطارات تنصح أين أنت وأين يتجه القطار. إذا كنت تفوت محطتك ، فلا تقلق! انزل في المحطة التالية ثم انظر إلى خريطة Tube لتحديد كيفية الحصول على وجهتك النهائية. في بعض الأحيان ، يمكنك الذهاب مرة واحدة في الاتجاه المعاكس على نفس الخط.


    نقل القطارات إذا لزم الأمر. إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ أكثر من خط للوصول إلى وجهتك ، فقم بالخروج من المحطة الضرورية ، اتبع الإشارات لتحديد موقع المنصة المناسبة ، ثم انتقل إلى القطار التالي. لن تضطر إلى دفع المزيد أو مسح تذكرتك أو بطاقتك إلا إذا خرجت من المحطة عبر أحد الحواجز الصفراء. غالبًا ما يكون هناك إعلان على متن الطائرة يوضح المكان الذي تحتاج إلى النزول فيه إلى خط آخر.


    امسح بطاقتك أو تذكرتك للخروج من البوابة في محطة المغادرة. بمجرد النزول من الأنبوب ، شق طريقك إلى البوابات. المس تذكرتك أو بطاقة Oyster أو Travelcard أو الجهاز المحمول بالماسحة الضوئية وانتقل إلى الخروج من المحطة. يجب عليك المسح حتى لو كانت البوابات مفتوحة. إذا لم يكن هناك بوابة ، فاستخدم قارئ البطاقة الصفراء لمسح تذكرتك أو بطاقتك.
    لا تنس المسح قبل الخروج! إذا لم تفعل ذلك ، فستعتبر رحلتك "غير مكتملة" وستنتهي في النهاية بدفع أكثر من تكلفة الأجرة التي استهلكتها بالفعل.
    شارك المقال
    admen
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع السفر للعالم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق