تخطيط لزيارة لندن

    تعد لندن واحدة من أكثر المدن إثارة وتنوعًا ثقافيًا على هذا الكوكب ، إن لم تكن أكثرها. هي عاصمة كل من إنجلترا والمملكة المتحدة ، وهي واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم ؛ استقبال 19،880،000 زائر خلال الليل في عام 2016 وحده. استخدم هذا الدليل لتجربة The Big Smoke مثل محلي.


    هل لديك الموقف الصحيح.
    تذكر أنك ضيف في مدينتهم. لا تأتي عبر السائح الصاخب. حاول أن تحافظ على صوتك في حجم معقول وأن تمتنع عن لفت الانتباه إلى نفسك من خلال تقديم مطالب متعجرفة أو الشكوى من مدى اختلاف الأشياء عما اعتدت عليه.
    نقدر الموقف الخاص بك. أنت في بلد فريد له تراث حيوي وغني يختلف تمامًا عن بلدك. لا تتوقع أن تكون الأمور كما هي في بلدك. ستجد أنك ستُطرح كرة منحنية في كثير من الأحيان إلى حد ما ، ربما عند الطلب من قائمة أو عند محاولة "المشي" للحصول على العناية بالأقدام . خذ هذه الأشياء بخطوات واسعة واستمتع بالفروق الثقافية.
    الأخلاق الحميدة جزء لا يتجزأ من الثقافة البريطانية. "الرجاء" و " شكرا " سوف تقطع شوطا طويلا. إذا اصطدمت بشخص ما في الشارع ، اعتذر . من أجل الخير ، لا تقطع أمام أي شخص في الصف (المعروف باسم "القفز في طابور" في المملكة المتحدة)!

    تعرف على شعب لندن .

    كن مستعدا للتنوع. نظرًا لكونها قلب الإمبراطورية البريطانية ، فقد شهدت لندن هجرة هائلة من منطقة البحر الكاريبي والهند وأجزاء من الشرق الأوسط في مطلع القرن العشرين ، واستمرت حتى العصر الحديث. كان هذا هو حجم التدفق الذي تمكن الكثير من الناس من الإبقاء على لغتهم ولهجاتهم على مر الأجيال: كان من الممكن أن يكون هناك شخصان هنديان ظاهريان يتحدثان لغتهما في متجر ركني قد ولدا وترعرعا في إنجلترا لوالدين ولدوا وترعرع في إنجلترا . في لندن ، أكثر من أي جزء آخر من إنجلترا ، تتفكك الصور النمطية لما يشكل "اللغة الإنجليزية" ، لذا احرص على عدم تقديم افتراضات بسيطة حول مكان وجود شخص ما. على سبيل المثال ، يتحدث أكثر من 350 لغة في لندن ، ويفوق عدد الأطفال السود والآسيويين عدد الأطفال البيض في لندن بنسبة 2 إلى 1. وبالمثل ، هناك مجموعة كبيرة من الديانات ، من المعتاد إلى الغريب ، غير الملحد إلى المتدين وحتى الأصولي. غالبًا ما تحتوي عربة واحدة على الأنبوب ، تحتوي على مواطنين إنجليز فقط ، على عدد كبير من الثقافات داخلها. في الآونة الأخيرة ، بدأ وصول المهاجرين الجدد من أوروبا الشرقية والصين (ناهيك عن السياح!). لندن هي حقاعاصمة العالم .

    لا تخف من الطبيعة المحجوزة في لندن. مثل سكان أي مدينة أخرى سريعة الخطى ، يعيش سكان لندن بسرعة كبيرة ويركزون بشكل كبير على ما يفعلونه وأين هم ذاهبون. يمكن أن تكون محفوظة تماما. قد تجد طلبًا من اللندني يفكر فيك إذا قدمت الكثير من المعلومات الشخصية عند لقائك بها أولاً. قد يكون من الصعب على الزائرين التعبيرية عاطفيًا قراءة أحد سكان لندن. يمكن أن تكون مفيدة للغاية - فقط لا تتوقع أن ينهي المرء المحادثة على الأنبوب مع الغرباء الكاملين. خذ وقتك ولا تتعمق في قصة حياتك ومشاكلك الشخصية ، على سبيل المثال ، بعد خمسة عشر دقيقة على الأقل من الاجتماع. بمجرد أن يتم تحديد مستوى جيد من الألفة ، يصبح ضبط النفس البريطاني أقل صعوبة.

    إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بإجراء بعض الاتصالات الاجتماعية قبل الوصول إلى المدينة (الإنترنت طريقة رائعة للقيام بذلك). وبهذه الطريقة ، ستتمكن من تكوين صداقات جديدة قبل مغادرتك ومع أصدقائك الجدد ، ستتمكن من تجربة لندن من وجهة نظر لندن الفعلية. وعلى الرغم من أن سكان لندن منشغلون في حياتهم اليومية ، إلا أن الكثير منهم اجتماعيون للغاية وممتازون حول الاجتماع لتناول العشاء أو المشروبات أو حتى عرض الزوار على لندن.
    استمتع بأجواء روح الدعابة التي يجفها الكثيرون من سكان لندن. لقد رفعت بخس إلى شكل فني. اشتعلت في المطر وغارقة في الجلد؟ أنت رطب قليلاً ، بارك.

    سيدات: لندن المرأة في اللباس العام في ملابس غير رسمية ، الجينز شائعة جدا. بالطبع قد يحتاجون إلى ارتداء ملابس العمل ولكن عارضة خارج الخدمة هو القاعدة.

    الرجال: لندن ، والرجال ، أيضا عارضة في اللباس ؛ الجينز والكنزات الصوفية وما شابه ذلك. تمامًا مثل النساء ، فقد يحتاجن إلى ارتداء ملابس للمكتب - فالبدلات هي القاعدة في كثير من الأحيان. حتى عند الذهاب إلى أماكن "فاخرة" مثل دار الأوبرا الملكية ، سوف تتناسب مع ملابس غير رسمية. الاستثناء الوحيد هو في ليالي الاحتفال (عندما تكون الأسعار مرتفعة في السماء).

    تعلم اللغه . إذا كنت تعبر البركة من الولايات المتحدة إلى إنجلترا ، فستواجه الكثير من الكلمات المستخدمة للعناصر التي يربط الأمريكيون بها معاني مختلفة تمامًا. أنت لا تأخذ "المصعد". كنت تأخذ "المصعد". إنه "جوالك" ؛ ليس لديك "الهاتف الخليوي". أنت تسأل عن موقع "المراحيض" أو "loos" أو "ladies" أو "gents" ، وليس "مرحاض". "الأنبوب" أو "تحت الأرض" ، وليس "المترو". "المترو" هو ما يسميه سكان لندن بممر أسفل الشارع للانتقال من جانب إلى آخر ، أو سلسلة للوجبات السريعة. تحتوي ويكيبيديا على قائمة كبيرة من المصطلحات البريطانية غير الشائعة إلى حد كبير في اللغة الإنجليزية الأمريكية والتي يمكن العثور عليها هنا .
    إعطاء عبارات غير مألوفة الاستفادة من الشك. تأخذ في الاعتبار كوكني القافية العامية. ليس الكثير من الناس يستخدمون كوكني القافية العامية في الوقت الحاضر ، وذلك بسبب التنوع الثقافي المتزايد الناجم عن الهجرة. ولكن في بعض الأحيان شخص ما سوف. اطلب منهم شرح روح الدعابة عند القيام بذلك.
    تستعد لنفسك لمجموعة متنوعة من لهجات. مع قدوم الاتحاد الأوروبي ، أصبحت لندن الآن موطنًا لأشخاص من جميع أنحاء أوروبا ، وليس فقط المملكة المتحدة. العدد الهائل ومجموعة متنوعة من لهجات سوف تهب عقلك! إذا كنت تواجه مشكلة في فهم شخص ما ، فيمكنك دائمًا الابتسام وإيماءة ولكن عادة ما يكون من الأفضل أن تطلب من شخص تكرار شيء ما. ويتم ذلك بقول "عفوا؟" ليس ماذا؟" والتي يمكن أن تفسر على أنها غير مهذب. ومع ذلك ، كما أشارت نانسي ميتفورد ، قائلة "العفو" بدلاً من "ماذا؟" قد علامة واحدة كطبقة عاملة. حاول أن تقول "آسف؟" وجذب الحديث أكثر مع رأسك. الثقافات معقدة.
    مهما فعلت ، لا تزيف لهجة إنجليزية . إنه أمر مؤسف للغاية ، ويمكن للسكان المحليين أن يقولوا على الفور.
    شارك المقال
    admen
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع السفر للعالم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق