كتابة نص كتيب السفر الخاص بك

    كتابة نص كتيب السفر الخاص بك


    إنشاء مخطط أولي. قبل أن تبدأ في نشر نسخة نهائية ، ستحتاج إلى التدرب على كتابة ما تريد قوله بالضبط في الكتيب. هذا وقت رائع للتحقق من الإملاء والنحو وعلامات الترقيم.
    أولا تريد إنشاء قصة. تمامًا مثل الرواية الجيدة التي تجذب القارئ ، يريد العميل أن يشعر كما لو أنه في مغامرة. في شكل فقرة (جمل كاملة) اكتب حجة مقنعة حول سبب كون مكان الإجازة هو أفضل مكان للزيارة.
    بعد قيامك بتدوين وسيطة ، عد وتأكد من وجود تعديلات. والأهم من ذلك ، شطب المعلومات الدخيلة ، واحتفظ بما هو مهم ، وأضف إلى الأماكن التي تحتاج إلى حجة أكثر إثارة أو إقناعًا.
    يمكن بعد ذلك تقسيم هذه الحجة إلى أقسام مختلفة من الكتيب الخاص بك. قد تضطر إلى تهيئة الجمل لتكون حجة قائمة بذاتها في الأقسام المختلفة ، ولكن هذا سيعطيك بداية جيدة. من المهم أن يعرف الكاتب تمامًا سبب أهمية كل قطعة على حدة ، وكيف يجتمعون لإقناع العملاء.


    استخدام الخطوط المتخصصة والحروف. يجب أن يكون الكتيب مقروءًا وسهل المتابعة. يجب أن يكون هناك تدفق شامل إلى الكتيب ، وألا يشعر بعدم الحركة.
    يجب أن يظهر عنوانك / عنوانك بحروف داكنة ، تحتها خط ، وتكون كبيرة بما يكفي للقراءة من بعيد. إذا كان هناك شخص ما يجلس في مكتب للأطباء ، أو في أحد المقاهي ، فيجب أن يكون بإمكانه رؤية العنوان بوضوح ، في أعلى الكتيب.
    يجب أن يكون كل عنوان فرعي / عنوان فرعي غامقًا وتسطيره. يجب أن يكون حجم الخط أصغر قليلاً من العنوان. يجب أن تكون جميعها أيضًا نفس الخط. إذا كان هناك عنوان فرعي واحد في Times New Roman ، فاحفظه جميعًا على Times New Roman. هذا يخلق تدفقًا جيدًا إلى الكتيب الخاص بك ، ولا يعرقل المشاهد في محاولة لفهم الكتيب.


    اكتب عنوان آسر. خطوط علامة بسيطة مثل "عطلة المكسيكية" أو "عطلة هاواي" ستتحمل المصطافين المحتملين ولا تجذبهم لقراءة بقية الكتيب. تحتاج إلى استخدام الصفات الوصفية ، وربما حتى الأفعال ، لإغراء المشاهد.
    اكتب بعض الصفات التي تعرفها والتي لا تُستخدم عادة ، مثل المغامرة والنبض والمذهلة والخيالية والتقاط الأنفاس ، وما إلى ذلك ، ضع هذه الكلمات أولاً في عنوانك ، بحيث تسترعي عيون القراء ، القراءة من اليسار إلى اليمين ، الكلمة الرئيسية.
    ثم تأكد من تضمين الموقع في العنوان. إذا كنت تعلن عن عطلة في هاواي ، فلا تترك كلمة هاواي. ضع الموقع مباشرة بعد الصفة.
    باتباع اسم المكان ، يمكنك إنهاء العنوان بكل بساطة "عطلة" أو مرادف. قم بإنهاء العنوان في علامة تعجب ، بحيث يبدو أن الشخص الذي يبيع الإجازة متحمس تمامًا مثل العملاء المحتملين.
    جريئة الحروف ، وتأكيد العنوان. مثال: عطلة جبل إفرست المغامرة!


    ربط جمهورك مع الجملة الافتتاحية. يجب أن تظهر هذه الجملة على اللوحة الأولى التي يفتحها القارئ. فكر في هذه الجملة باعتبارها بيان أطروحة من ورقة.
    تريد توضيح الحجة الخاصة بهذه الإجازة مباشرة. لن يبحث القارئ حول بقية الكتيب ، إذا لم يكن مقتنعا في البداية.
    سيكون هذا وقتًا رائعًا لسرد عدد قليل من أماكن الإقامة / النقاط الساخنة. على سبيل المثال: عطلة شاملة لجميع هاواي تشمل مناظر طبيعية خلابة ، وفندق من أعلى الخط ، وجميع الأطعمة التي يمكنك تناولها!


    اكتب كل قسم من أقسامك الكتيب الخاص بك سيكون حوالي نصف صور ، ونصف الكلمات المكتوبة. لذلك لكل قسم من الكتيب ، سوف تستخدم فقط بضع جمل (3-4) لشرح كل جانب من جوانب عطلة مميزة.
    ستحتاج إلى تضمين الأقسام التالية على الأقل: المطاعم والفنادق والمناظر الطبيعية (مظهر بقعة العطلة) والمحلات التجارية. هذه هي أربعة من الأشياء الأساسية التي يحتاج الناس إلى معرفتها قبل ذهابهم في الإجازة. في المجموع ، يجب أن يكون لديك حوالي ستة إلى ثمانية أقسام.
    تأكد من أن ما تقوله ضروري وموجز ومقنع. فكر في الصورة التي تستخدمها وتأكد من تطابق الكلمات. لا تتردد في تسليط الضوء على كلمات أو عبارات معينة أو وضعها بخط مائل أو غامق.
    سيكون هذا أيضًا وقتًا رائعًا لإضافته في أماكن الإقامة هذه ، مثل إمكانية الوصول للمعاقين ، ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية ، ومسارات الدراجات / المشي ، إلخ.


    نسخ وتحرير الشهادات. لقد قمت في وقت سابق بجمع وتسجيل التجارب الشخصية للأشخاص الذين سبق لهم قضاء إجازة هناك. يعد هذا وقتًا رائعًا ليس فقط لتضمين ملخص لما قالوه ، ولكن أيضًا تضمين اقتباسات الكتل.
    لتضمين علامات الاقتباس في الكتيب الخاص بك ، ابدأ بوضع مسافة بادئة. ثم أضف علامة اقتباس ، واكتب في اقتباسك. إنهاء بإضافة علامة اقتباس أخرى.
    سترغب فقط في تضمين المعلومات الأكثر حساسية وقيمة. لا تقم بتضمين تجارب سيئة ، لأن هذا قد يؤدي إلى إيقاف تشغيل العملاء.
    إذا كنت تريد إخراج جملة في منتصف فقرة ، ما عليك سوى إبرازها وحذفها. ثم ، بين الجمل المتبقية ، أضف ... (ثلاث فترات متتالية). سيسمح لك ذلك باختصار الاقتباس والاحتفاظ بما هو ضروري وتسليط الضوء على ما هو أكثر أهمية.
    شارك المقال
    admen
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موسوعة العالم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق