كيف تستعد للانتقال إلى المملكة المتحدة

    كيف تستعد للانتقال إلى المملكة المتحدة

    مبروك على اتخاذ خطوة كبيرة! الانتقال إلى بلد جديد هو تجربة مثيرة ؛ ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون ساحقة. إذا كنت تريد تجنب المفاجآت غير السارة ، فاتبع النصائح الواردة في قائمة المراجعة هذه. سوف يساعدك ذلك على البقاء في صدارة الأمور أثناء تنظيم انتقالك إلى المملكة المتحدة. ابدأ العد!

    العثور على عذر للانتقال إلى بريطانيا! الحصول على وظيفة في المملكة المتحدة ، التقدم بطلب للحصول على دورة في إحدى الجامعات ، فقط تأتي للمتعة أو لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية!


    الحصول على المستندات الخاصة بك معا. تفضل بزيارة موقع وكالة الحدود البريطانية والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة (يعتمد نوع التأشيرة على سبب زيارتك). إذا كان بلدك ينتمي إلى الاتحاد الأوروبي ، فأنت تحتاج فقط إلى جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية. تأكد من عدم انتهاء صلاحيتها أثناء توجهك إلى هنا!


    حسن لغتك الانجليزية. خذ دورة إذا لزم الأمر. كلما كانت قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية أفضل ، كلما أخذك الأشخاص الأكثر خطورة هنا. فرصتك في الحصول على وظيفة أفضل بكثير ، وستجعل الأصدقاء أسهل وستكون أفضل بكثير في التكيف مع الحياة هنا. إذا كانت لغتك الأم هي اللغة الإنجليزية ، فأنت بالفعل متقدم على اللعبة. قد ترغب في التعرف على اللهجات الإقليمية المختلفة (مشاهدة الأفلام فكرة رائعة) واللهجة المحلية.


    في وقت سابق كتابك رحلة أفضل. فكر فيما إذا كنت تفضل رحلة مباشرة (أكثر راحة ولكن عادة ما تكون أكثر تكلفة). قد ترغب في الحجز مع الخطوط الجوية البريطانية أثناء طيرانها من وإلى معظم الدول. أو ، قد تجد بعض الصفقات الجيدة في اللحظة الأخيرة ، و Opodo والمواقع المشابهة. إنها فكرة رائعة أن ننظر إلى كل خيار ممكن ؛ هل يمكن أن يوفر الكثير من المال.


    البدء في البحث عن سكن. حدد ما إذا كنت ترغب في مشاركة شقة أو استئجار شقة خاصة بك ، اعتمادًا على ميزانيتك. اتصل بالجهات ذات الصلة أو الملاك الخاصين واتفق على مكان للعيش فيه. بعد ذلك ، سيكون عليك إرسال وديعة لتأمين المكان. بدلاً من ذلك ، يمكنك حجز بعض أماكن الإقامة المؤقتة الرخيصة ، مثل بيت الشباب ، وابحث عن مكان للعيش فيه عندما تأتي إلى المملكة المتحدة. عادة ما يستغرق العثور على مكان بضعة أيام فقط.


    افتح حساب بنكي. قد تجد أنه من المفيد فتح حساب مصرفي قبل المجيء إلى المملكة المتحدة ؛ هذا سوف يقلل من مستويات التوتر بشكل ملحوظ. إذا كان هناك بنك HSBC في بلدك أو أي بنك آخر له فروع في المملكة المتحدة ، فإن فتح حساب مصرفي معهم سيكون سهلاً وستتمكن من استخدام نفس الحساب أو البطاقة وما إلى ذلك عندما تكون في المملكة المتحدة. قد تتمكن من فتح حساب من خلال وكالة سفريات أيضًا. ومع ذلك ، إذا قررت فتح حساب مصرفي بعد وصولك إلى هنا ، فهذا أمر جيد أيضًا. يعد فتح حساب في أحد البنوك في المملكة المتحدة أسهل بكثير مما كان عليه الحال ، خاصة إذا كنت قد وجدت وظيفة وإقامة بالفعل. إنها فكرة جيدة أن تقدم بعض الأدلة على أن لديك أموالاً كافية وتاريخ ائتماني جيد من مصرفك الحالي.
    شارك المقال
    admen
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موسوعة العالم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق