أعلى 8 أسباب لماذا فلوريدا المنازل كانت تسيطر على مبيعات الولايات المتحدة للمشترين الأجانب

    أعلى 8 أسباب لماذا فلوريدا المنازل كانت تسيطر على مبيعات الولايات المتحدة للمشترين الأجانب

    خلال السنوات القليلة الماضية ، كانت فلوريدا تتفوق على جميع الولايات الأمريكية الأخرى في سوق العقارات الدولي. أصدرت كل من الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين و Trulia دراساتهم حول مبيعات المنازل للمشترين الدوليين ، مؤكدة قوة السوق العالمية لبيوت فلوريدا.

    من بين 41 مليار دولار تم إنفاقها من قبل مشتري المنازل الدوليين في عام 2010 ، تم إنفاق حوالي 13 مليار دولار على العقارات السكنية الموجودة في فلوريدا. من بين أفضل 24 مدينة يفضلها مشتري المنازل الأجانب ، توجد عشر مدن في فلوريدا.

    لماذا تتفوق فلوريدا على المفضلة الدولية الأخرى مثل كاليفورنيا ونيويورك وتكساس في السوق العالمية؟ فيما يلي أهم ثمانية أسباب:

    1. دولار السياح. تتمتع المنازل في فلوريدا بفرص أكبر للدخل مثل بيوت العطلات أو المنازل الثانية أو وحدات الإيجار ، حيث كانت فلوريدا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة على مر السنين.

    2. الود للأجانب. يعتقد المشترون الدوليون أن Floridians أكثر ودية وانفتاحًا تجاه الأجانب والمهاجرين الجدد ، كما نقلهم لهم أصدقاؤهم وأقاربهم الذين هاجروا إلى فلوريدا قبلهم بفترة طويلة.

    3. المنازل الواجهة البحرية. وتوجد منازل على ضفاف البحيرة وعلى شاطئ البحر في فلوريدا ، حيث يوجد بها حوالي 7،700 بحيرة أكبر من عشرة أفدنة ، بما في ذلك بحيرة أوكيشوبي التي تعد ثاني أكبر مياه عذبة في الولايات المتحدة. يصل ساحلها أيضًا إلى 1،197 ميلًا نظاميًا ، مع 663 ميلًا منها على امتداد رمال بيضاء ناعمة .

    4. المزايا الضريبية الشخصية. سكان فلوريدا لا يدفعون ضريبة دخل الولاية. كما أنهم يتمتعون بإعفاءات من المنازل وبرنامج Save Our Homes الذي يحد من زيادة معدلات تقييمات الممتلكات.

    5. مزايا ضريبة الأعمال. تقدم الدولة حوافز ضريبية للشركات التي تخلق فرص عمل أو تساعد المجتمعات المحرومة ، بالإضافة إلى ضريبة دخل الشركات المنخفضة نسبياً.

    6. لا فصول الشتاء الباردة بوحشية. الطقس الشاحب في فلوريدا ، والشتاء المعتدل وحوالي 300 يوم من أشعة الشمس جذابة للمتقاعدين والأشخاص الذين يرغبون في الهروب من الشتاء القاتم في الولايات الشمالية.

    7. تخفيضات ضخمة في الأسعار. شهدت المنازل في ولاية فلوريدا من بين أكبر تخفيضات الأسعار بسبب القفزات الكبيرة في الأسعار خلال فترات الازدهار. هذه الأسعار المنخفضة نسبيا تمكن المشترين الأجانب من الدفع نقدا والمستثمرين لشراء المزيد من المنازل.

    8. صرف العملات الأجنبية. ساعد عامل التبادل هذا المشترين في جميع الولايات الأمريكية ، حيث سمح للأجانب بالحصول على المزيد من الدولارات مقابل أموالهم ، مقارنة بما يمكنهم الحصول عليه قبل انهيار الإسكان.

    من بين مدن فلوريدا العشر التي يفضلها المشترين الأجانب ، تعتبر تامبا من بين هذه المدن. تامبا هي مدينة مرغوبة لمناطقها الصغيرة في بيئة حضرية ، وتمتاز بالتفاعل الفريد بين الشواطئ والبحيرات والأنهار والمتنزهات الطبيعية والمتاحف الفنية وملاعب الغولف والحدائق الترفيهية التي من صنع الإنسان.

    أعلى الجنسيات الحصول على منازل فلوريدا هي الكنديين والأوروبيين والبرازيليين. على المستوى الوطني أيضًا ، يعتبر الكنديون هم المشترين الأوائل ، يليهم البريطانيون والأستراليون والفرنسيون والألمان. مع تحسن الاقتصاد في ولاية فلوريدا ، من المأمول أن تحافظ فلوريدا على المرتبة الأولى في سوق العقارات العالمية.

    تعمل Novem Hills لصالح Tampa4U.Com ، وهي مجموعة من محترفي العقارات في تامبا الذين يساعدون الأسر والأفراد والشركات على شراء المنازل التي يرغبون في بيعها أو بيع منازلهم بالأسعار التي يريدونها.
    شارك المقال
    admen
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع السفر للعالم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق