أفضل مدينة في المكسيك لقضاء العطلات والعيش والعمل

    أفضل مدينة في المكسيك لقضاء العطلات والعيش والعمل

    أنت تشعر حقًا أنك ترغب في مغامرة تعيش وتعمل في بلد أجنبي. قد ترغب في فكرة المكسيك للعديد من وسائل الراحة والفرص التي يقدمها جنوب جارنا الحدودي. ولكن كيف يمكنك اختيار أي جزء من البلاد للنظر؟ كيف تقارن المناطق الرئيسية؟ ما هي بعض من أفضل المناطق للعيش والعمل؟ هنا هي أفضل مدينة في المكسيك للعيش والعمل - مدينة مكسيكو.

    عوامل الاختيار

    ويستند الاختيار على عدة عوامل بما في ذلك ؛ عدد فرص العمل ، وحجم منطقة المترو ، وتوافر مساكن بأسعار معقولة ، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية ، والآفاق التعليمية ، والغذاء ، وخيارات المطاعم وتناول الطعام ، ونوعية الحياة العامة ، وتوافر وسائل النقل العام في منطقة المترو وإلى أماكن أخرى من بين أمور أخرى. على الرغم من أن هذه التوصية لا يُقصد بها أن تكون حصرية ولا تشير إلى أن المناطق / المدن الأخرى لن تكون خيارات جيدة ، إلا أنها توفر نقطة انطلاق لأولئك الذين ما زالوا على الحياد في جهودهم لصنع القرار للغطس والبدء العيش والعمل ، تدريس اللغة الإنجليزية على سبيل المثال ، الطريق ، الطريق إلى الجنوب.

    مدينة مكسيكو

    في عدد ضخم يصل إلى 25 مليون شخص ، كيف يمكن لأكبر مدينة في العالم ألا تحتل المرتبة الأولى؟ كل ما يمكنك تخيله (وعدد كبير من الأشياء التي لا تتخيلها) موجود في نطاق مدينة يبدو أنها تستمر إلى الأبد. من الفنون إلى Zocalo التاريخية ، هناك القليل لتنشيط عقلك وقلبك وروحك. كل هذا بالإضافة إلى طلب لا نهاية له على ما يبدو للمعلمين الناطقين باللغة الإنجليزية والمترجمين والمترجمين الفوريين والمراجعين والباحثين والمتدربين الداخليين ومتخصصي الكمبيوتر ومعالجي النصوص والأساتذة ودفق مستمر من المتخصصين الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية أو اللغتين.

    الأحدث ، والأفضل ، والأفضل ، وتقريباً ، كل شيء موجود بين الخدمة والتقديم. محور الطرق الشاسعة في المكسيك ، كل الطرق تؤدي من وإلى Zocalo المرصوفة بالحصى المرصوفة بالحصى والتي ترجع إلى زمن الأزتك. بفضل نظام المترو السريع ، الرخيص ، والكفء (والمعبأ) ، يمكنك الوصول إلى أي نقطة تقريبًا في هذا الامتداد الحضري في أقل من ساعة من سرعة هدر المعدة. للاطلاع على ما يصل إلى 50 من قوائم الوظائف التي تدرس اللغة الإنجليزية أو اللغة الإنجليزية في وقت واحد باللغة الإنجليزية ، لم تعد أخبار المكسيك معروفة. يمكن لمعظم المعلمين الحصول على وظيفة بدوام كامل يعملون هنا في الأسبوع نفسه (غالبًا في نفس اليوم أو اليومين) الذي يصلون إليه. نتحدث عن مبالغة.

    ولكن إذا كنت تريد قليلاً من "سحر" المدينة الصغيرة دون الحجم والفرص الهائلين في مكسيكو سيتي ، فلماذا لا تحقق من مدينة بويبلا "الأصغر"؟

    مدينة بويبلا

    بعد ساعة قليلة من DF (المقاطعة الفيدرالية) ، والتي تقع تحت عين التدخين البركان الأكثر نشاطًا في المكسيك ، تُعرف هذه المدينة الجامعية التي يبلغ عدد سكانها مليون ونصف نسمة أيضًا بأنها مسقط رأس "الخلد" الأصلي أو صلصة الشوكولاتة مع تشيليز والتوابل التي تغلب عليها طوال الوقت. هناك الكثير من الثقافات والمدينة هي بوابة مثالية لمناطق تشياباس وتلاكسكالا وغيرها. كامبيتشي ويوكاتان. تتوفر مجموعة واسعة من الأعمال الجيدة والمرضية على مدار السنة وقربها من مناطق أخرى مثيرة للاهتمام يجعلها موقعًا متميزًا بحد ذاتها. إنه المكان المثالي لإطلاق رحلاتك إلى بركان Popocatepetl وحبه المتكئ ، Iztaccihuatl ، القمة المجاورة.

    مناطق أخرى في المكسيك

    مكسيكو سيتي ليست المفضلة لديك؟ تريد أن تعرف مكانة منطقة أخرى لم يرد ذكرها؟ فقط إسأل. لا تتردد في مراسلتي عبر البريد الإلكتروني مع أسئلتك والملاحظات والتعليقات.

    البروفيسور لاري م. لينش مؤلف خبير في تدريس وتعلم اللغة الإنجليزية وأستاذ جامعي في كالي ، كولومبيا. الآن يمكنك أيضًا أن تعيش أحلامك في الجنة ، وتجد الرومانسية ، والمغامرة العالية ، وتدفع مقابل ذلك أثناء السفر مجانًا.
    شارك المقال
    admen
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موسوعة العالم .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق